ألا هل لي بقلب من صقيع.#سامية_بوطابية 0 أضواء التفعيلة 1/20/2017 07:28:00 م A+ A- Print Email ألا هل لي بقلب من صقيع...يطيق الصبر عن صد و ينسىومهما طاله دفء الربيعيطيل البعد أو يستل...همسافما خلي سوى خل ضليعإذا ذللت طرفا..رام ...طمسا#سامية_بوطابية أعجبني أحببته هاهاها واااو أحزنني أغضبني
إرسال تعليق