GuidePedia

0

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏لقطة قريبة‏‏‏


قالوا لاتحزني... وكيف لا ... وأنا بداخلي طوفان حزن على وطن مسلوب وأرض تبكي... صار الحزن تاجها...والألم كرسيها والخيبة عرشها... والدموع رعاياها ..
...فكيف لا أحزن ... أو لا أبكي...وانا... تعبت من رحلة المسير برغم أنني مازلت أغني ...فقد أرهقتني الحياة ... وأفزعني الموت الذي غطى الارض وأبكى السماء ... فزعت من الدماء... وهي ممسكة راية الشهداء.... وهم يستشهدون وكأنهم كبش فداء... ويدفعون ضريبة الأوطان في العلن والخفاء ... وقد كان بالحلم كل منهم يمني ... وصيحاتهم التي ارتفعت لعنان السماء... وحين صمتهم صار العويل والبكاء ... أنا لا أبكي يادهراً حالي ... إنما أبكي ضياع وطن مازالت ذكرياتي فيه محفورة تدوي ... أنا.....
الآن قررت ألا أخضع لدموعي ...لأنها ضعف وأنا لن أعلن خضوعي .... ولن أحزن لكل ما كان وسأمضي ... لأن إيماني بربي سلاحي ... وبه سأغلب كل اعدائى ....فقط اتمنى من المولى أن يرحم كل أخوتي...وأن يعم الارض السلم والسلام .... وأن تبتسم الحياة ... ويعم ربيع وتموت الآهات على أعتاب باب سماواتي

خربشاتي نجمة بن طالبي

إرسال تعليق

 
Top