GuidePedia

0


ألا تذكريني ؟؟؟
.................
تريثي هنا...لا تغادري الديار الا بأمري أنا 
لا أريد ثرثرة من كلام لا يجدي ...ألا يكفي ما جرى ؟؟
وأحبسي دموعك فأن فلبي رهيف يا ؟؟؟؟؟؟صمت هنا 
أنا طوع أمرك سيدي ما أنا الا ذبيحة الهوى 
أتيتك سائلة عمن ملك الفؤاد وغدى 
أتجوبين الديار شرقا وغربا وحيدة وأنت في ربيع الصبا 
ما خطبك يا ترى ؟؟؟؟
............
آآآآآآه يا سيدي أرى فيك عمري الذي مضى 
دعني وشأني أبحث عما يطفئ لهيب شوقي 
جفت الدموع وأنا على أطلال حب أبكي 
ها أنا اليوم في محرابك حسن صنيعك أرتجي 
ألا تأمر برحيلي حيث أقدامي تسيرني 
الى ديار لعلي أحد فيها ضالتي 
.........
ما لهذه الدموع الصامتة أصابتني بلهيب حرقتها 
وأعادت لي روحا كنت أهيم بقربها 
غدت السنين وأنا سهران على ذكرها 
أضئ لها الشموع وأبكي على أطلالها 
ألا تذكريني يا هدى ؟؟؟من أنا ؟؟
.........
أعد علي ما نطقت من اسم يا سيدي 
كنت شاردة الذهن مع روووووح تهيم هنا 
أشتقت لمن يناديني هدى 
هل أنت هنا يا ترى ؟؟
..........
اقبلي ولا تدبري أنت اليوم ملكة 
وأنا سيد في قصري هنا 
.............................
الأديب د. رسمي خير

إرسال تعليق

 
Top