GuidePedia

0

أنا
...
انا غيمك الماطرُ



أنا الشاعرُ



انا المارد المستباحُ



انا العاشقُ



انا الساحر ُ



انا من ثوى حبها داخلي



و إني بها الرابخ الخاسرُ



...........................



فانت البدايات عندي



و لا آخرُ



انا الطائع الامر ُ



الوِّنُ كونك كيف اشاءْ



و البس الحرفَ فيك ِ 



فُتونا من الصيف ِ



و بعض وقار ِ الشتاء ْ 



........................



انا البعضُ منك ِ 



هتاف النشيدْ 



انا الكلُ فيك ِ



خضوع العبيدْ



انا اغنيةٌ فيك منها البهاءْ



أنا غيمك الماطر ُ



أنا الشاعرُ



انا البرقُ من وَدْقِهِ يستزيدْ



.......................



لماذا تحارين بي ؟



انا الحائرُ !



أنا الشاعِِرُ



يؤرقني حلوتي العنفوانْ



و يحرقني بعضُ نأي الحنانْ



و بعضُ غدر الزمانْ



و لن يحتويني مكان 



اذا لم تكوني َ أنت المكان ْ !



.................................





23-3-2016



إرسال تعليق

 
Top