****لو بيدي****___حمزة عبد الجليل____
لو بيدي
كنت بالنسر أقتدي
و أحلق في سماء لبنان
أقطف لي من بلح عمان
و من حرير صنعاء أرتدي
أمسك بيد عزة
نتجول في دروب غزة
رغم أنف المعتدي
لو بيدي
أصلي ركعتين في القدس
أضمد جراحا في النفس
لن أخلف للأيوبي موعدي
أنفل بالأزهر الشريف
أشحذ في قسنطينة كم سيف
و أودع أرض مولدي
لو بيدي
أعطر بالمسك كفني
أقبل جبين وطني
سلاما حبيبي سألقى غدي
إما في القدس مع الأحرار
أو في زمرة الأبرار
في النعيم السرمدي
فقط لو بيدي
....................بقلمي ____حمزة عبد الجليل____

إرسال تعليق