GuidePedia

0

عذرا سيدتي 
كلماتي ليست لكي
ولا لسيدة آخـــــري
ولا فتاه فضلتها عنك
ما كنت أنوي الأفصاح
أنا فنان مستلهم الفكـــــــر
أكتب بكلماتي بنات أفكاري
تستحضرني خواطـــر ببالي
وبغير سطور وقلم لا أبالـي
لكن لمن يدعــــــي انجذابي
يدعي أني محب أو ولهــان
فقد خاب ظنه بالأحــــــلام
يمكن أرسم ملامـح تشبهك
وأتكلم كأني عاشق يعجبـك
يسمعني البعيد يظنها لـــــه
يسمعني الجميل أغازلـــــه
يسمعني الحب يصــــــــيح
خسر من ظن الشعر لــــه
ضاع من تعلق بالأمـــــال
ضاع من قال قلبي مــــال
أنا الســبع أجعلك تبكـــــي 
أسحب من وجهك الأبتسام
اجعلك ساهرا لا تنــــــــام
أسرق أنتباهك كالســـــاحر 
تظن بـــي العشق وأنا فنان
أمثل شخصيتي بأتقـــــــان
أبعثر كلماتي في الوجـدان
أحملك علــي ريح الهمس
أضعك في حديقة الأنغام
أعزف علي وتر الأشجان
أتلاعب بألوان شعـــــري
أصنع بيد قفص الأسـرار
وأن سألت عـــــن مفتاح
فلا تجدن ألا لوحة فنان
لا تتبعي فرشاتي وقلمي
ولا تلوميني علي أمـلك
فقد كنت أكتب شعـرك
وأنت من كانت تختـــار
مابين العيش علي أملي
أوالركد خلف الأوهام
احمد السبع

إرسال تعليق

 
Top