GuidePedia

0

رئيس جامعة الأزهر: تطوير مبنى هندسة البنات لاستيعاب 4000 طالبة العام المقبل
كتبت/ نجلاء على

قال الدكتور عبد الحى عزب، رئيس جامعة الأزهر: إن كلية الهندسة بفرع البنات تشهد أعمال تطوير مستمرة لاستيعاب أضعاف أعدادها بالكلية، وليس كما يردد البعض أن أعمال التطورات، تمهيدا لنقل فرع الكلية بحرم البنات إلى فرع البنين وتسليم المبنى لكلية الدراسات الإسلامية. وأشار رئيس جامعة الأزهر،أن طالبات الهندسة منقسمات إلى جزأين الأول بفرع البنات والآخر بفرع البنين، والكلية تشهد زيادة فى مساحة أقسام البنات بالكلية لكى تستوعب الضعف، لافتا إلى أن أعداد الفتيات فى فرع البنين يصل إلى 2000 طالبة ووفقا لهذه التوسعات تستقبل الكلية فى العام المقبل ما يقرب من 4000 طالبة. ونفى عزب ما تردد عن استيلاء كلية الدراسات الإسلامية على مبنى كلية الهندسة بحرم البنات، لافتا إلى أن الهدف من التوسعات هو إعلاء مصلحة الطالبات وإنشاء سور عازل بين الطلاب والفتيات تطبيقا لقواعد الأزهر الشريف بمنع الاختلاط بينهما.

إرسال تعليق

 
Top