GuidePedia

0
احببتك لدرجه اني حين رايتك ترحل امامي اغمضت عيني بعمق كنت احاول اقناع نفسي بانني اغط في سبات عميق واني في الغد سافتح عيني نحوك كي اخبرك اني ليله البارحه حلمت بك حلما مرعبا ورايتك في المنام تفارقني حبيبي طمني.انك بين احضاني داخل قلبي لكي يهدي احساسي ويخفق قلبي كثره النبض بالحساس ببعدك.... احببتك لدرجه اني حين رايتك ترحل امامي اغمضت عيني بعمق كنت احاول اقناع نفسي بانني اغط في سبات عميق واني في الغد سافتح عيني نحوك كي اخبرك اني ليله البارحه حلمت بك حلما مرعبا ورايتك في المنام تفارقني حبيبي طمني.انك بين احضاني داخل قلبي لكي يهدي احساسي ويخفق قلبي كثره النبض بالحساس ببعدك .... احببتك لدرجه اني حين رايتك ترحل امامي اغمضت عيني بعمق كنت احاول اقناع نفسي بانني اغط في سبات عميق واني في الغد سافتح عيني نحوك كي اخبرك اني ليله البارحه حلمت بك حلما مرعبا ورايتك في المنام تفارقني حبيبي طمني.انك بين احضاني داخل قلبي لكي يهدي احساسي ويخفق قلبي كثره النبض بالحساس ببعدك... إمضاء حمادة ناصف






إرسال تعليق

 
Top