GuidePedia

0
شاركت ‏د.بثينة الفقي‏ ‏صورة‏ خاصة بها.


شكراً .. أمي الحبيبة 

سألوني عن الأم .. ومن تكون ؟! فتعجبت من قولهم .. ألا يعرفون؟!
فاﻷم هي الحب الحقيقي ونبع الحنان.. والدفء والراحة وكل اﻷمان..
من تشعر بك وانت نائم لو عطشان .. فتسقيك وتغطيك لو بردان ..
تتفقدك في صحوك ونومك وكل حين .. وقبلاتها الرائعة علي الخد والجبين .. هي الطبيبة إذا مرضت .. والمعلمة اذا درست ..والحضن الدافئ اذا يوماً من شئ خفت .. وموطن الأسرار منذ الصغر .. ويوم أن ينبض القلب بحب الصبا .. هي من تفرح معك لفرحك .. وتحزن لحزنك .. قد تقسو عليك بعض الأحيان .. لتحيا حاضرك بسعادة .. وتصنع مستقبلك بأمان .. وتصبح أفضل انسان .. وتكون في طاعة الرحمن ..ولا تسير إلا مع خير الخلان ..هي الحبيبة والصديقة والخبيرة والحكيمة .. لمستها تشفي المريض .. وتريح المتعب من عناء الطريق .. كم اخفت آلامها عن احبابها حتي لا يقلقون .. أو في دراستهم وحياتهم يتأثرون .. وهي المستشارة واالمقاتلة الجسورة بكل جنون .. عن أولادها وليكن مايكون .. هي دعوتها المستجابة عند رب السماء.. ومن أجلها تغفر لنا الزلات .. وتكتب لنا الملائكة ببرها الحسنات .. ويطيل الله في أعمارنا .. ويرزقنا خير الطيبات.. هي نور البيت ..الذي يشع بحنانه علي الصغير والكبير .. هي الشاطئ الذي نرسو عليه بعد تعب السنين .. وكل مالنا بعد فراق اغلي الغاليين .. فهل يكفيها يوماً في العام .. لنحتفي بها ونشكرها والسلام .. لا والله ماتكفي كل الأيام .. لنقول لها وتعبر لها عن حبنا .. ونحمد الله أنها بيننا تنير دربنا .. وتسعد حياتنا .. بارك الله فيك يا أمي وكل الأمهات ..
. د.بثينة الفقي ...

إرسال تعليق

 
Top