GuidePedia

0

حول حادث اتوبيس رحلات المدارس بمدخل مزلقان مدينة الشروق

واليكم الانباء بتفصيل بقلم المحررة : نجلاء على

وتفصيل الاحدادث بسؤال المعلمة التى كانت مصاحبة الراحلة

-------------------------------------------------

حصيلة أولية لحادث أتوبيس الشروق: مصرع 7 أطفال وجارٍ حصر باقى الأشلاء

الصحة": 7 وفيات و24 مصابا فى "حادث أتوبيس الشروق" حتى الآن

ن الحصيلة الأولية لحادث تصادم قطار بأتوبيس رحلات مدرسية، بمزلقان بمدخل الشروق، أفادت بمصرع 7 طلاب وإصابة 5 آخرين، وأشلاء لأكثر من 7 جثث. وتمت الاستعانة بإسعاف بلبيس والعاشر من رمضان لنقل الجثث والمصابين للمستشفيات القريبة. كان حادث تصادم قطار بأتوبيس رحلات مدرسة المدينة الخاصة قد وقع منذ قليل أثناء خروج التلاميذ فى رحلة، وتم نقل عدد من المصابين إلى مستشفى الشروق.

قال حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة، إن حادث تصادم القطار بأتوبيس رحلات بمزلقان مدخل مدينة الشروق، أسفر حتى الآن عن مصرع 7 أفراد وإصابة 24 تم نقلهم إلى المركز الطبى العالمى، مضيفا أن هناك 7 حالات تم إدخالها العناية المركزة لخطورة حالاتهم، و17 مصابا يتم التعامل معهم فى أقسام الاستقبال. وتابع عبد الغفار، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية أون تى فى، اليوم الجمعة، قائلا "هناك حالات حرجة وندعو الله أن لا تكون هناك زيادة فى أعداد الوفيات".

بسؤال المعلمة التى كانت تصتحب الاطفال

---------------------------------------

معلمة مصاحبة للأطفال ضحايا حادث أتوبيس الشروق: لم نر أى عامل بالمزلقان

قالت إحدى المُعلمات المصاحبات لأطفال ضحايا حادث أتوبيس رحلات بمدينة الشروق، الذى تصادم مع قطار على مزلقان بمدخل المدينة، إنهم كانوا متوجهين إلى قرية "نيمو فارم" على طريق مصر– الإسماعيلية الصحراوى، وأثناء اختراقهم للمزلقان لم يروا أى شخص ينبههم، أو تعليق أى سلاسل توحى بالتوقف والانتظار لمرور قطار أمام المزلقان. وأكدت المُعلمة لـ"اليوم السابع" أن هذه الواقعة لم تكن هى الأولى ففى كل مرة أثناء مرورها بسيارتها تتوقف قبل المزلقان للتأكد من مرور قطار أم لا نظرًا لعدم وجود أى عاملين بالمزلقان أو سلاسل تنبه المارة بقدوم أى قطار. وأضافت أن سيارة الإسعاف وصلت الحادث متأخرة وأنهم بدأوا فى إنقاذ الأطفال المصابين والذين وصل عددهم لحوالى 10 أطفال، فضلا عن مصرع الأطفال الضحايا التى لم يتم حصر عددهم حتى الآن.



إرسال تعليق

 
Top