شركة سعودية تكشف عن إنشاء مصنع عصائر في البحيرة بإستثمارات 4 مليارات جنية
بقلم :: نجلاء على
--------------------------------
أعلنت الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعي "بيتي" المملوكة لشركة
المراعي السعودية وشركة "ببسيكو" العالمية عن ضخ استثمارات جديدة فى صناعة
الأغذية فى مصر بقيمة 4 مليارات جنيه من خلال إنشاء مصنع جديد للعصائر فى
محافظة البحيرة.
وأوضح أن المصنع
الجديد سيقام على مساحة 70ألف متر بطاقة إنتاجية تستهدف مضاعفة الطاقة
الإنتاجية الحالية للشركة من العصائر وتوفير الآلاف من فرص العمل المباشرة
وغير المباشرة.
وقال محمد
بدران، الرئيس التنفيذي لبيتي على هامش الإعلان عن المصنع الجديد خلال
مشاركته فى مؤتمر دعم تنمية ودعم الاقتصاد المصري، إن المشروع الجديد يأتي
تأكيدًا لثقة الشركة وشركائها فى قوة الإقتصاد المصري وإمكانياته الواعدة.
وأضاف أن مشاركة "بيتي" فى مؤتمر شرم الشيخ للتأكيد على إستقرار بيئة الإستثمار فى مصر، وأننا ماضون فى خطننا الاستثمارية
إرسال تعليق