اليوم السبت ….. اليوم.. صرف الخبز المدعّم للعاملين بمشروع قناة السويس الجديدة مجانا
أصدر اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية، قرارا بصرف الخبز المدعّم لجميع العاملين بمشروع حفر قناة السويس الجديدة مجانا، وذلك اعتبارا من صباح اليوم السبت وذلك فى إطار التعاون الوثيق بين وزارة التموين والتجارة الداخلية ومحافظة الإسماعيلية.
أصدر اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية، قرارا بصرف الخبز المدعّم لجميع العاملين بمشروع حفر قناة السويس الجديدة مجانا، وذلك اعتبارا من صباح اليوم السبت وذلك فى إطار التعاون الوثيق بين وزارة التموين والتجارة الداخلية ومحافظة الإسماعيلية.

إرسال تعليق