دعاء من قلبي لربى فى فجرى
" اللهم إني أسألك بحق فجرك الحادي عشر أن :
¤ تُعز قدر قارئ دعوتي و ترفعه ¤ و تجعله أحلي قدر و تسعده ¤ و تيسر أمره و تتقبله ¤ و تهديه و تصلح قلبه ¤ * فإنك أنت الرافع ¤ الذي يرفع أوليائه بالنصر ، و يرفع الصالحين بالتقرب ، و يرفع المؤمنين بالإسعاد ، و يرفع الحق و يُعليِه ¤ آمين يارب العالمين ¤ "
" اللهم إني أسألك بحق فجرك الحادي عشر أن :
¤ تُعز قدر قارئ دعوتي و ترفعه ¤ و تجعله أحلي قدر و تسعده ¤ و تيسر أمره و تتقبله ¤ و تهديه و تصلح قلبه ¤ * فإنك أنت الرافع ¤ الذي يرفع أوليائه بالنصر ، و يرفع الصالحين بالتقرب ، و يرفع المؤمنين بالإسعاد ، و يرفع الحق و يُعليِه ¤ آمين يارب العالمين ¤ "
إرسال تعليق