GuidePedia

0
حوار شعر مع المتالقة نور احمد الدليمي / نهاد الحديثي/
قالت/ كُـــن لي, , وسأكــون لك, ,
كُــــن لي الحياة بأسرها والأمان, 
كُــن لي, , نبض, 
وصدراً حنــون
كُــن لي قلباً صادقــاً, ,
ووطــن تسكنه العيــون. , ,
كُــن لي حُبــاً يملئهُ الشجــون, ,
كُــن طيــراً يتغنـى , ,
فــوق عتــبات الغُصــون, ,
كُــن عاشقــاً في وقــت الجنــون, ,
كُــن لي حبيــباً , ,
أرقد بـأمان بين
ذراعين مفتــون, ,
فــأنت بالــروح
والأنفــاس مرهــون, ,
كُــن لي هديــة , ,
احظــى بها في
كل الأعــوام والسنون
كُــن لي جنــة من , ,
الرياحين والياسمين والزيزفون, ,
كُــــن فحيث ما تكون , ,نــــور تكون ,
قلت لها/ حبيبتي اجمل مافيك حبك المجنون!! بالله كيف اكتب لك بحب مسحور؟ وكيف اصوغ كلماتي وانفاسك تلهب اشواقي اليك ؟ ليتني عرفتك قبل عقد وسنين، ليتني سكبت احزاني وشممت عطرك كزهر الياسمين ، ليتك تكونين لي عشقا سرمديا وجمرة في اىضلوع، ليتك تعزفين اوتار عشقي وتقبلين جرحي، ليتني ارسمك عشقا بكل الالوان ، احبك بجنون واشتاق ان اضمك بين ورود الربيع يا اجمل النساء



إرسال تعليق

 
Top